طريقة تحميل Gta v جراند ثيفت أوتو 5 للجوال اندرويد وايفون

تأتي لعبة Gta v على رأس ألعاب الجرائم والعنف والتشويق على مستوى العالم، وقد حصدت هذه النسخة تحديدًا من اللعبة شهرة عالمية، بتحميل 13 مليون نسخة منها فقط في اليوم الأول من إطلاقها، تحتوي على الكثير من الخصائص وأجواء اللعب المليئة بالتشويق والإثارة، التي تدور أحداثها في مدينة أمريكية خيالية تشهب ولاية كاليفورنيا، فتتم بها عمليات سرقة السيارات والبنوك ومطاردات الشرطة التي لا تنتهي، فتعرف معنا على أهم أبطال اللعبة وطريقة اللعب، وأهم عيوبها أيضًا.

طريقة اللعب في Gta V

أحداث القصة تدور حول الشاب الذي يرتكب الكثير من الجرائم ويفتعل المشكلات التي تجعل الشرطة تبحث عنه داخل ولاية سان أندرياس الخيالية، هو وأفراد عصابته، عليك أنت أن تساعده في الهرب بعد أن قرر التخلي عن ماضيه والانفصال عن العصابة، مع شخصية سارق البنك المتقاعد وبطل اللعبة الثالث الذي يقوم بأعمال عنيفة وتخريبية كثيرة لربح الأموال، أنت من يتحكم في تحركات هذه الشخصيات، والتأثير على قراراتهم وما يقومون به.

ستتعرف على تاريخ كل شخصية ونقاط ضعفها وتبدأ في اللعب وفقًا لقدراتهم، والهرب من الشرطة وسرقة السيارات والمركبات التي تقابلك في الشارع، وتختلف هذه النسخة عن النسخ السابقة، بإضافة المزيد من التعديلات والتحسينات التي تشجعك على خوض المغامرة كاملةً.

جاتا 5
جاتا 5

خصائص لعبة Gta v

  • تحتوي على التغيير الأهم في تاريخ اللعبة، وهو التبديل بين الشخصيات، يمكنك الآن أن تتحكم في كافة اللاعبين وتختار الشخصية المناسبة في مكانها الصحيح، مما يؤثر إيجابيًا على طريقة اللعب.
  • الخريطة التي تأتي على شكل كتلة أرضية كبيرة، ولا يتواجد قيود على أي مكان ترغب في زيارته داخل سان أندرياس.
  • سهولة استخدام القدرات الخاصة، التي تستخدمها عند الحاجة، فقد تجعل فرانكلين بطل اللعبة يستخدم هذه القدرات في سباق السيارات بالشارع للهرب من رجال الأمن.

شاهد إيضا: طريقة تحميل Gta san andreas APK جاتا سان اندرياس للاندرويد والايفون

طريقة تحميل جراند ثيفت أوتو 5

يمكنك تحميل لعبة Gta v للاندرويد والايفون من خلال إتباع الخطوات الأتية:

  1. أولا يتوجب عليك فتح متجر التطبيقات الخص بهاتفك.
  2. ثم كتابة Gta v داخل صندوق البحث.
  3. بعد ذلك الضغط علي إيقونة تثبيت الموجودة بجوار اللعبة.
  4. الأنتظار حتي يتم تحميل وتثبيت اللعبة علي جوالك.

عيوب لعبة جاتا 5

  • العالم المفتوح الذي يسمح للاعب بفعل أي شيء خارج عن القانون وسياسات الدول.
  • الأجواء العنيفة التي تسيطر على اللعبة، يمكنها أن تؤثر على سلوك الأطفال والمراهقين.
  • توحد اللاعب مع شخصية البطل الذي يقوم بأعمال تخريبية ويهرب من رجال الشرطة، يمكنه أن يُسهل أعمال العنف والخطف والجرائم على اللاعب، ويجعله يرغب في تقليد البطل.
  • إفساد قيم المجتمع وقلب مفاهيمه، من خلال جعل شخصية اللعبة الرئيسية هي اللص التي يجب أن يتعاطف اللاعب معها.
  • ننصحك بالابتعاد عن هذا النوع من الألعاب، واستبدالها بألعاب تقوم على أسس تربوية وأخلاقية سليمة.